تصفيف الشعر ، طريقة جديدة لتجميد الأضرار الناجمة عن شعرك

علاج عميق حليقة استعادة العلاج

صورة المنتج 1علاج عميق حليقة استعادة العلاج
صورة المنتج 2علاج عميق حليقة استعادة العلاج
صورة المنتج 3علاج عميق حليقة استعادة العلاج

سعر عادي $150.00

قم بتجديد الأحماض الأمينية الحليقة والبروتينات
علاج عميق نشط بالحرارة يساعد على استبدال البروتينات والأحماض الأمينية والرطوبة اللازمة لتجعيد الشعر القوي والصحي المغذي بالكامل.
الفوائد:

>> يساعد على تجديد الرطوبة والمواد الغذائية المفقودة
>> يغذي الضفائر للمساعدة في تقليل التجعد والكسر
>> يحسن الإدارة والقوة

الصفات:

القاعدة الأولى للعناية بالشعر هي معرفة أن شعرك يحتاج إلى TLC إضافي. لأنه عندما تفقد الضفائر الرطوبة والعناصر الغذائية ، فإنها يمكن أن تصبح مجعدة وغير متجانسة ، والأسوأ من ذلك أنها أكثر عرضة للتلف والكسر.


يغذي علاج التجعيد العميق لدينا التجعيد من الداخل إلى الخارج. في غضون دقائق ، يخترق هذا العلاج المنشط بالحرارة بعمق ليحل محل الأحماض الأمينية الأساسية والبروتينات التي تحتاجها جميع الضفائر لقابلية الإدارة والقوة. ستُترك مع تجعيد الشعر الناعم والحريري والصحي ، تمامًا مثلما ستحصل عليه من علاج صالون.

كيف تستعمل:

استخدم علاج التجاعيد العميق لعلاج 1-2 مرات في الشهر ، أو حسب الحاجة. وزع بالتساوي من خلال شعر رطب ونظيف. استخدام حوالي 2 أوقية. للشعر طول الكتف ، وأكثر قليلا للشعر الطويل. قم بتغطية رأسك مع غطاء الدش وقم بتسخين مجفف الحرارة لمدة 12 دقيقة. قم بإزالة الغطاء وتطبيق مكيف مرطب (نوصي باستخدام قناع إصلاح التجاعيد المتطور من Curl Recovery ™) لإغلاقه في العلاج. شطف والأناقة كالمعتاد.

المكونات:

Water (Aqua) ، Cetyl Alcohol ، Lactamide MEA ، Stearyl Alcohol ، Sorbitol ، Stearalkonium Chloride ، Simmondsia Chinensis (Jojoba) زيت بذور ، Cetearyl Ethylhexanoate ، Isopropyl Myristate ، Tocopheryl Acetate ، Ribes Nigrum (Black Currant) ، بروتين القمح المهدرج ، بروتين فول الصويا المهدرج ، Cystine Bis-PG-Propyl Silanetriol ، Sodium PCA ، Betaine ، جلايسين ، ألانين ، برولين ، سيرين ، ثريونين ، أرجينين ، ليسين ، حمض الجلوتاميك ، أكسيد الميرستامين ، بوتولينيوم 5 -11 ، ثنائي الصوديوم EDTA ، Caprylyl Glycol ، Propylparaben ، Hexylene Glycol ، Methylparaben ، Ethylhexylglycerin ، Phenoxyethanol ، Fragrance (Parfum).

لا أسئلة متوفرة

إغلاق (esc)

قافزة

استخدم هذا الإطار المنبثق لتضمين نموذج الاشتراك في القائمة البريدية. بدلاً من ذلك ، استخدمها كمكالمة بسيطة للعمل مع رابط لمنتج أو صفحة.

تاكيد السن

بالنقر فوق إدخال ، فأنت تتحقق من أنك تبلغ من العمر ما يكفي لاستهلاك الكحول.

البحث

سلة المشتريات

السلة فارغة حالياً
تسوق الآن
x

Free Shipping In Concept Orders over $80 / Buy 2 a.c.e. get 1 free

Deep Treatment Curl Restoration Therapy

Product image 1Deep Treatment Curl Restoration Therapy
Product image 2Deep Treatment Curl Restoration Therapy
Product image 3Deep Treatment Curl Restoration Therapy

Regular price $37.00

REPLENISH CURL-ESSENTIAL AMINO ACIDS AND PROTEINS
A heat-activated deep treatment that helps replace the proteins, amino acids, and moisture needed for strong, fully nourished, healthy curls.
BENEFITS:

>>Helps replenish lost moisture and nutrients
>>Nourishes curls to help reduce frizz and breakage
>>Improves manageability and strength

DETAILS:

The first rule of curl care is knowing that your hair needs extra TLC. Because when curls lose moisture and nutrients, they can become frizzy and unruly-and worst of all, more prone to damage and breakage.


Our Deep Treatment Curl Restoration Therapy feeds curls from the inside out. In minutes, this heat-activated treatment penetrates deeply to replace the essential amino acids and proteins that all curls need for manageability and strength. You'll be left with silky smooth, full, and healthy curls, just like you'd get from a salon treatment.

HOW TO USE:

Use Deep Treatment Curl Restoration Therapy 1-2 times per month, or as needed. Distribute evenly through clean, damp hair. Use approximately 2 oz. for shoulder length hair, a bit more for longer hair. Cover head with shower cap and apply blow dryer heat for 12 minutes. Remove cap and apply a moisturizing conditioner (we recommend our Curl Recovery™ Melt-Down Extreme Repair Mask) to seal in the treatment. Rinse and style as usual.

INGREDIENTS:

Water (Aqua), Cetyl Alcohol, Lactamide MEA, Stearyl Alcohol, Sorbitol, Stearalkonium Chloride, Simmondsia Chinensis (Jojoba) Seed Oil, Cetearyl Ethylhexanoate, Isopropyl Myristate, Tocopheryl Acetate, Ribes Nigrum (Black Currant) Seed Oil, Panthenol (Provitamin B5), Hydrolyzed Wheat Protein, Hydrolyzed Soy Protein, Cystine Bis-PG-Propyl Silanetriol, Sodium PCA, Betaine, Glycine, Alanine, Proline, Serine, Threonine, Arginine, Lysine, Glutamic Acid, Myristamine Oxide, Polyquaternium-11, Butylene Glycol, Polyquaternium-59, Disodium EDTA, Caprylyl Glycol, Propylparaben, Hexylene Glycol, Methylparaben, Ethylhexylglycerin, Phenoxyethanol, Fragrance (Parfum).

No Faqs available

Close (esc)

Popup

Use this popup to embed a mailing list sign up form. Alternatively use it as a simple call to action with a link to a product or a page.

Age verification

By clicking enter you are verifying that you are old enough to consume alcohol.

Shopping Cart

Your cart is currently empty.
Shop now
x